اخبار مصر - إزالة 40 عشة فى شارع السودان بالجيزة وتسكين قاطينهم بوحدات جديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - تزيل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة عدد من عشش السكة الحديد بشارع بحى الدقى، بالتزامن مع تسليم 40 وحدة سكنية جديدة للقاطنين بالمنطقة، ضمن خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية وتوفير سكن ملائم وأمن للمواطنين بتلك المناطق. 

 

وتأتى إجراءات تسكين 40 أسرة بالوحدات السكنية الجديدة، ضمن المرحلة الثالثة لتطوير منطقة عشش شارع السودان، والتى يتم تنفيذها بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية من أصل 120 وحدة من وحدات المرحلة الثالثة لتطوير منطقة العشش.

 

ويواجد الآن بمنطقة عشش السكة الحديد بشارع السودان، قواة من قسم الدقى ولجنة التسكين وقيادات حى الدقى على رأسهم العميد ايهاب محمد رشاد رئيس حى الدقى. 

 

يذكر أن محافظ الجيزة تبنى وحدات جديدة مكان العشش التى يتم إزالتها بشكل تدريجى حيث تم بناء عدد من الوحدات لقاطنى المنطقة، وتبلغ تكلفة نقل وتطوير منطقة عشش السودان 30 مليون جنيه، حيث يتم نقل سكان تلك العشش لمساكن آدمية، وتم تنفيذ مرحلتين منها وجار الانتهاء من المرحلة الثالثة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال عام.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة 40 عشة فى شارع السودان بالجيزة وتسكين قاطينهم بوحدات جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق