اخبار مصر - "الجارحي" يعلن رعاية "قاهرة متلازمة داون" بعد التحاقها بكلية الفنون الجميلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - أعلن محمد الجارحي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الجارحي، وأمين عام اللجان المتخصصة لحزب مستقبل وطن، عن رعاية الموهبة الفنية الطالبة مريم وجيه، المصابة بمتلازمة داون، وذلك بعد قبول التحاقها بكلية الفنون الجميلة.

وفازت مريم وجيه في مسابقة "موهوب مصر" وهي المسابقة الأولى من نوعها لاكتشاف مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية هاي هيلز المسئولة عنها الكاتبة الصحفية والإعلامية شيماء السباعي.

ويتضمن عقد الرعاية تقديم حديد الجارحي لنفقات شهرية، بالإضافة إلى الاتفاق على إقامة معرض فني لأعمال الطالبة مريم.

وتعقيبا على هذا الاتفاق قال محمد الجارحي إن "حديد الجارحي" تقف جنبا إلى جنب مع بناة هذا الوطن من أبنائه، وأنها تدعم تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع.

وأكد الجارحي، أن الطالبة مريم مثال ونموذج على مدى نجاح الدمج والتمكين لذوي الاحتياجات الخاصة وما يمكن أن يحققه من فائدة للمجتمع ككل، ولمجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة على وجه التحديد".

وأضاف: "أعتقد أن الوقت قد حان لتجاوز خرافة أن ذوي الاحتياجات الخاصة هم فقط من (أهل الاحتياج) فهم في الحقيقة أهل عطاء أيضا ولهم قدراتهم الخاصة ومواهبهم التي تمكنهم من خدمة بلادهم"، مشيرا نحن لا نرعى الأبطال الرياضيين لأنهم نجوم وفقط، ولكننا نرعاهم لأنهم نماذج ناجحة على التحدي والنجاح، وهذا ما يتوافر في مريم وجيه أيضا.

يذكر أن الطالبة مريم وجيه أول طالبة تلتحق بكلية فنون جميلة من "متلازمة داون"، حيث انطلقت موهبتها من مسابقة "موهوب مصر"، وأثبتت جدارتها وسط زملائها في الجامعة وقد انهت بنجاح الترم الأول وتستعد الآن لدخول الترم الثاني حتى تنهي عامها الأول بالجامعة.

محمد الجارحي يرعى مريم وجيه (1)

 

 

محمد الجارحي يرعى مريم وجيه (2)

 

 

محمد الجارحي يرعى مريم وجيه (3)

 

 

محمد الجارحي يرعى مريم وجيه (4)

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الجارحي" يعلن رعاية "قاهرة متلازمة داون" بعد التحاقها بكلية الفنون الجميلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق