اخبار مصر - البيئة تنجح فى إنقاذ 4 سلاحف بحرية مهددة بالانقراض وإعادتها لبيئتها الطبيعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - نجحت وزارة البيئة من خلال الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية فى إعادة اطلاق عدد 4 سلاحف  بحرية إلى بيئتها الطبيعية بأحد شواطىء البحر المتوسط بمحافظة الإسكندرية، وذلك بالتعاون مع  شرطة البيئة و المسطحات المائية، وذلك استمرارا لجهود الوزارة فى منع الإتجار غير المشروع  فى الحياة البرية .

 

وكان الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالاسكندرية قد تلقى بلاغين يفيدان  بعرض السلاحف المذكورة للإتجار بمنطقتى العصافرة و سيدى بشر  بمحافظة  بالاسكندرية بالمخالفة لقانون البيئة  رقم 4 لسنة 1994 وتعديلاته  و الاتفاقيات الدولية   المعنية بالحفاظ على التنوع البيولوجي  و الثروات الطبيعية. 

 

فور ورود  البلاغين تم تشكيل لجنة من الفرع الإقليمي للجهاز  و بالتعاون مع شرطة البيئة و المسطحات و تم  معاينة موقع البلاغين و العثور على السلاحف المذكورة و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية و تحرير  محضران بالواقعة .

 

و أكدت  الدكتورة  هدى مصطفى رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة  بالإسكندرية  أنه تم  التأكد  من سلامة السلاحف المضبوطة و قدرتها  على مواصلة الحياة فى بيئتها الطبيعية قبل عمليه الإطلاق .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق