اخبار مصر - ماريان عازر تلقى كلمة للشباب اللبناني ببيروت.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - ألقت الدكتورة ماريان عازر عضو مجلس النواب، و رئيس لجنة الشباب والمرأة بالبرلمان الدولى للتسامح والسلام كلمة عن آليات النجاح فى الحياة العملية، و ذلك على هامش مؤتمر البرلمانيات بلبنان femparl والذى بدأ بالسفارة الكندية بمصر ثم استمرت فعاليات بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأكدت عضو مجلس النواب، فى بيان لها منذ قليل، أن الكلمة دارت حول أهمية المبادئ والأمانة التوازن بين المثل الأعلى العطاء واستمرار التعلم، بالإضافة إلى الأمانة والاجتهاد سواء فى الدراسة أو العمل كما أن التوازن فى كل المجالات هام جدا سواء الرياضة و الثقافة و الفن  و الأسرة بجانب الاهتمام بالعلم.

وأوضحت "عازر" انها  تطرقت إلى أهمية وجود القدوة و المثل الأعلى و المستشارين سواء من الأسرة او من الشخصيات الناجحة، ثم يجب الحديث عن  أهمية العطاء و انه واجب على كل شخص ليرد الجميل لناس أخرى دعموه فى الطريق وإذا استمرت دائرة العطاء فإن هذا ينعكس بالايجاب على المجتمع.

6c12eca7-c6d8-4b01-94a0-12e580c2aef8

جانب من الحضور 

 

83766723-ae6a-498b-8bd7-72b3e3779204

المشاركين 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ماريان عازر تلقى كلمة للشباب اللبناني ببيروت.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق