اخبار مصر - النائب محمد تمراز يطالب باستبدال غلق المخابز المخالفة بدفع غرامة مالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - اقترح النائب محمد سعد تمراز، عدم غلق المخابز التى تُحرر ضدها مخالفات على أن يتم استبدال الغلق بتحصيل غرامة مع استمرار عمل المخابز حتى لا يؤثر هذا الأمر على المواطنين المنتفعين بها فى هذه المناطق.

وأشار تمراز لـ"اليوم السابع"، أن مخالفات المخابز تمثل جريمة بكل المقاييس يترتب عليها عدم وصول الدعم لمستحقيه ولابد من التصدى لهذه الظاهرة بقوة للقضاء عليها ولكن لابد أن يتم استبدال الغلق بتحصيل غرامات مالية ضخمة ويستمر المخبر دون غلق حتى لا تكون هناك صعوبة فى حصول المواطنين على رغيف الخبز والتنقل من منطقة لأخرى.

وأشار عضو مجلس النواب، أنه فى حال وجوب غلق المخبز بسبب المخالفة والجرم المرتكب يتم ترحيل حصته من الدقيق لأقرب مخبز بالمنطقة تيسيرا على المواطنين وفى نفس الوقت تفعيل معاقبة المخالفين وإذا تكرر الامر لا مانع من سحب الرخصة، مشيدا بجهود وزارة التموين فى هذا الصدد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد تمراز يطالب باستبدال غلق المخابز المخالفة بدفع غرامة مالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق