اخبار مصر - النائب حسين غيتة يقترح إنشاء هيئة عليا للفلاح برئاسة مجلس الوزراء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - اقترح حسين غيتة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إنشاء هيئة عليا للفلاح تضم فى عضويتها كل من وزراء التموين والزراعة والتجارة وقطاع الأعمال، وبرئاسة رئيس مجلس الوزراء، تكون معنية بقضايا الفلاح وكل ما يخص الزراعة وأسعار المحاصيل وتوريدها.

وأشار غيتة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الفترة السابقة شهدت بعض المشاكل الخاصة بالفلاح تتمثل فى أسعار توريد المحاصيل فى ظل ارتفاع أسعار مستلزمات الزراعة، من أسمدة وتقاوى وعمالة وغيره وهذا الأمر يتطلب زيادة فى أسعار التوريد وذلك لن يحدث سوى من خلال التنسيق بين الوزارات المعنية بالزراعة والمحاصيل الزراعية ووضع سعر يضمن تحقيق هامش ربح مناسب.

وشدد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، على ضرورة دراسة تعويض المزارعين الذين تتعرض محاصيلهم للتلف ايا كانت الأسباب، على أن يتم الاستعانة بالجمعيات الزراعية فى تحديد قيمة التعويض لأنها يكون لديها علم بتكاليف الانتاج وبناء على هذه التكلفة يتم تعويض المزارعين الذين تعرضت محاصيلهم للتلف.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب حسين غيتة يقترح إنشاء هيئة عليا للفلاح برئاسة مجلس الوزراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق