اخبار مصر - وزير التعليم العالى يفتتح اليوم وحدة قسطرة القلب بمستشفى عين شمس التخصصى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر -  

يفتتح اليوم الخميس، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى و البحث العلمى و الدكتورة هالة زايد وزير الصحة و السكان ، والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و الدكتور محمود المتيني عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور على الأنور مدير مستشفى عين شمس التخصصى،   عدداً من التجديدات و التطويرات بمستشفى عين شمس التخصصى.

 

كان الدكتور على الأنور مدير مستشفى عين شمس التخصصى، قال إنه من المقرر افتتاح وحدة قسطرة و قسم الأشعة و مبنى (د) ، وذلك بعد إنتهاء أعمال التطوير و التجديد، مؤكدا أن هذه التجديدات تجرى وفقاً لخطة شاملة طويلة الأجل ، لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمة الصحية ، وأن هذه التجديدات لا تقتصر على المستشفى التخصصي فقط ، بل سبقتها مجموعة من الافتتاحات بمستشفى الدمرداش الجامعى.

 

 و أشار إلى أن مستشفى عين شمس التخصصي أنشئت عام 1984 بمنحة فرنسية و نحرص على استمرار عمليات التطوير سواء في البنية التحتية أو  الأجهزة  و المباني الطبية و الإدارية  ؛ لتظل مستشفيات جامعة عين شمس صرح طبي مميز لخدمة المواطن المصري.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق