اخبار مصر - النائب محمد إسماعيل يطالب بإعادة المداولة بقانون التصالح.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

اخبار مصر - قال النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إلى الدكتور على عبد العال بشأن إعادة المداولة في المادة الأولى من قانون التصالح فى مخالفات البناء لإستبدال البند رقم 7 من المادة والذى ينص على إنه "لا يجوز التصالح فى حالة تغيير الاستخدام بالمناطق المخططة" حتى يتم إلغاء هذا البند واقتصار عدم جواز التصالح على تغيير الاستخدام بالمناطق العمرانية الجديدة فقط.

وأوضح النائب محمد إسماعيل فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن هيئة المجتمعات العمرانية مقسمة إلى مناطق تجارى وإدارى  وسكنى ، وبالتالى يسهل التفرقة عند التصالح على عكس  المناطق العشوائية حيث أنها غير مقسمة وبعض المواطنين تفتح محال تجارية وتحول وحدات سكانية إلى تشغيل إدارى ، وبالتالى فى إلغاء التصالح مع المناطق العشوائية أمر صعب ويسبب مشاكل للمواطنين كما أنه يعرقل أيضا تطبيق قانون المحال التجارية ويعيق أيضا تفعيل قانون تسجيل العقارات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 7/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد إسماعيل يطالب بإعادة المداولة بقانون التصالح.. اعرف التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق