اخبار مصر - محمد بن زايد يطلق "صندوق زايد العالمى للتعايش" دعما لجهود تعزيز الأخوة الإنسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 6/2/2019 :

اخبار مصر - أطلق الشيخ آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، "صندوق زايد العالمى للتعايش" دعماً لجهود تعزيز ثقافة التعايش السلمى والأخوة الإنسانية بين شعوب العالم.

وأعلن الحساب الرسمى للشيخ محمد بن زايد، عبر تويتر، قائلاً:"محمد بن زايد يأمر بإطلاق "صندوق زايد العالمى للتعايش" دعماً لجهود تعزيز ثقافة التعايش السلمى والأخوة الإنسانية بين شعوب العالم".


الحساب الرسمى للشيخ محمد بن زايد

يأتى ذلك بعد التوقيع على وثيقة الأخوة الإنسانية لكل من قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف فى أبوظبي خلال زيارتهما المشتركة لدولة الإمارات.

 

شهد الحفل الختامى للقاء العالمى للأخوة الإنسانية، التوقيع شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان على وثيقة "الأخوة الإنسانية" التى تعد الوثيقة الأهم فى تاريخ العلاقة بين الأزهر الشريف والفاتيكان، وأحد أهم الوثائق فى تاريخ العلاقة بين الإسلام والمسيحية على الإطلاق، وذلك بحضور الشيخ آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 6/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق