اخبار مصر - خبيرة إعلامية تطالب بتوعية الأطفال بدور رجال الشرطة فى مواجهة الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

اخبار مصر - قالت نرمين خضر، عميد كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة، إن للإعلام دور كبير لتوعية المواطنين بالتعاون مع رجال الأمن لمساعدتهم فى إحباط العمليات الإرهابية.

 

وأضافت خضر، أنه يجب تكاتف مؤسسات الدولة جميعا لتوعية المواطنين، وعلى سبيل المثال توعية الأطفال بالمدارس، بدور رجال الشرطة وإخطار الإرهاب والجماعات المتطرفة حتى ينشأ، وهو يعرف تضحيات رجال الأمن لحفظ أمن البلاد.

 

وأشارت عميد كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة، إلى أنه على الإعلام الاستعانة برموز المجتمع وشخصيات محببة لدى المواطنين لتوعيتهم بأهمية التعاون مع رجال الأمن.

 

وأقامت وزارة الداخلية ندوة بعنوان "الشعب والشرطة فى صناعة الأمن نحو مجتمع لا يأوى الإرهاب والجريمة وذلك بمركز بحوث الشرطة بالقاهرة الجديدة .

 

واستعرضت الندوة القاء الضوء على المشكلة المطروحة مع بيان أبعادها الأمنية، واللامبالاة فى ملاحظة الغرباء كأحد المتغيرات الاجتماعية فى المجتمع المصرى، وإبراز دور المواطن فى التعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية، ودور الإعلام فى نشر ثقافة التعاون مع الأجهزة الأمنية وجهود وزارة الداخلية فى مواجهة هذه المشكلة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق