اخبار مصر - أمين نقل البرلمان: قانون المرور الجديد يحافظ على الأرواح والمركبات والطرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

اخبار مصر - قال النائب خالد عبد العظيم، أمين سر لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن قانون المرور الجديد وضع مجموعة من التدابير والإجراءات الحازمة على سائقى النقل الثقيل كمراعاة الحد الأقصى والأدنى للحمولة المقررة على الطرق، حفاظاً على أرواح المواطنين والمركبات، وكذلك الحفاظ على الطرق التى تعتبر قطاراً للتنمية.

وتابع أمين سر لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القانون ألزم بتركيب جهاز تحديد وتتبع المواقع فى مركبات الدفع الرباعى، وجميع المركبات التى تصل إليها الحركة من صندوق التروس الرئيسى والمساعد إلى جميع المحاور، نظراً لأمور تقنية وأخرى أمنية فى مقدماتها أن هذه السيارات كان يستخدمها بعض الإرهابيين فى التنقل بين الجبال.

وأوضح "عبد العظيم"، أن مشروع قانون المرور الجديد سيتم الانتهاء منه قريباً، وأتوقع قبل نهاية العام الحالى يكون خرج للنور، وسارى التعامل عليه.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق