اخبار مصر - المصرية لنقل الكهرباء تنتهى من تشغيل محطة محولات "بنبان" بقدرة 2000 ميجاوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

اخبار مصر - انتهت الشركة المصرية لنقل الكهرباء من إنشاء وتشغيل محطات المحولات الخاصة بنقل الطاقة المولدة من أكبر تجمع لمحطات الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء بالعالم بمنطقة بنبان بمحافظة أسوان، وهى خطوة تعد الأولى من نوعها، أن يتم الانتهاء من محطات المحاولات قبل محطات التوليد ذاتها.

وأكد المهندس أحمد فتحى، رئيس قطاع المشروعات بمنطقة مصر العليا بالشركة المصرية لنقل الكهربا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من إنشاء وتشغيل محطة محولات بنبان 4 بقدرة 500 ميجاوات، مضيفًا أنه بتشغيل بنبان 4 تكون الشركة المصرية لنقل الكهرباء انتهت من عملها الخاص بنقل القدرات المولدة من محطات الطاقة الشمسية بمنطقة بنبان بمحافظة أسوان.

وتابع فتحى، أن محطات المحولات الـ4 التى تم الانتهاء منها تبلغ إجمالى قدرتها 2000 ميجاوات، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من 3 محطات طاقة الشمسية وجارٍ الانتهاء من باقى المحطات بقدرة 1465 ميجاوات.

 

WhatsApp Image 2019-01-29 at 3.27.41 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-01-29 at 3.29.10 PM
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - المصرية لنقل الكهرباء تنتهى من تشغيل محطة محولات "بنبان" بقدرة 2000 ميجاوات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق