اخبار مصر - سياسى لبنانى يكشف جرائم إيران: تسعى لضرب استقرار المنطقة بتمويل التشيع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

اخبار مصر - كشف نزيه الخياط، عضو المكتب السياسى لتيار المستقبل اللبنانى، خطر الدور الإيرانى فى لبنان، مشيرا إلى أن إيران تمول عمليات التشيع المستفحلة فى الدول العربية من أجل فرض عدم الاستقرار فى المنطقة العربية.

 

وأكد عضو المكتب السياسى لتيار المستقبل اللبنانى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن التكاتف العربى ضرورى ليس فقط من أجل لجم إيران نوويا فقط بل من أجل مواجهة مشروعها المذهبى المتكامل الهادف إلى تفتيت النسيج الاجتماعى العربى فى كافة أرجاء الوطن العربى والدليل اكتشاف خلاياها فى المغرب وتدريب البوليساريو من خلال حزب الله.

 

واستشهد نزيه خياط، بجرائم إيران فى عدد من الدول العربية، قائلا: لا ننسى تدخلها فى البحرين والعراق واليمن كل ذلك هدفه إسقاط ما تبقى من النظام العربى، وكذلك فى لبنان الذى يصارع الهيمنة الإيرانية فى غياب الحضور العربى عنه وغير المفهوم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سياسى لبنانى يكشف جرائم إيران: تسعى لضرب استقرار المنطقة بتمويل التشيع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق