اخبار مصر - أمين إعلام البرلمان: الحكومة حققت نجاحات كبيرة فى مواجهة الشائعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

اخبار مصر -  

قال نادر مصطفى، أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن الحكومة حققت نجاحات كبيرة فى مواجهة الشائعات خلال الفترة الماضية، من خلال تحركها القوى والسريع تجاه الرد والتصدى لأى شائعة يتم بثها على مواقع التواصل أو أى وسيلة إعلامية تابعة لجماعات الإرهاب.

وأضاف أمين سر لجنة الإعلام بالبرلمان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الإخوان الإرهابية حاولت الضغط على الدولة ومؤسساتها ومحاولة نشر الفتنة فى المجتمع من خلال بث الشائعات والأكاذيب عبر طرق عديدة، إلا أن وعى المواطنين، وتدارك مؤسسات الدولة فى الفترة الماضية والحالية للتصدى على هذه الشائعات ، كانت ستؤثر بشكل غير جيد على مؤسسات الدولة.

وتابع قائلا: "أصبح لدينا مركز إعلامى قوى بمجلس الوزراء بل وكافة القطاعات للرد أول بأول على تلك الشائعات، قبل ترويجها بشكل كبير، بالإضافة إلى الجهود التى تقوم بها الحكومة من خلال الإنجازات التى تتم لمجابهة أى محاولات إخوانية للتأثير على تلك النجاحات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق