اخبار مصر - تناقضات "وجدى غنيم" .. يهاجم الجزيرة بعد تركه لقطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور جمال المنشاوى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن المضامين الإعلامية التى تبثها قناة الجزيرة فى المنطقة العربية تستهدف تهديد سلامة المجتمعات العربية بشكل كامل، مشيرًا إلى أن هجوم وجدى غنيم الداعية الإخوانى مؤخرًا على قناة الجزيرة متأخر، وذلك بعد أن كان يشيد بقطر عندما كان يقيم بها.

وقال الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن قناة الجزيرة تبحث عن الإثارة وعن الغريب والشاذ فى المجتمعات وتبرزه كنوع من الرأى الآخر حتى لو كان يهدد سلامة تلك المجتمعات وعقيدتها وهذا واضح من أوائل نشأتها حتى الآن، لكن بعض الناس لا يفيقون إلا متأخرًا ويتغاضون عن أشياء ظاهرة طالما أنهم يحتمون بتلك الدولة - فى إشارة إلى قطر - التى تبث منها الجزيرة.

وتابع جمال المنشاوى: "قطر التى كان يقيم بها وجدى غنيم فى وقت سابق وسمعنا منه الإشادات بقطر والجزيرة عندما كان هناك واليوم تغير الوضع بعد تركه قطر إلى لذلك يفضح قناة الجزيرة.

وكان وجدى غنيم الإخوانى الهارب، شن هجومًا كبيرًا على قناة الجزيرة القطرية، قائلاً: "إنها قناة تدعو للكفر والإلحاد، وأن الفيلم الأخير الذى بثته هو إجرام، داعيًا على كل من شارك فيه بشل يديه، وكل من يساهم أو ينشر ما وصفه بكفر قناة الجزيرة، والمسئول عن قناة الجزيرة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق