اخبار مصر - قيادى إخوانى سابق: خلافات الجماعة بالخارج تتسبب فى غلق قنواتهم الإرهابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

اخبار مصر - قال إبراهيم ربيع، القيادى الإخوانى السابق، والخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الفترة المقبلة ستشهد خلافات عديدة فى وسائل الإعلام الإخوانية التى تبث من تركيا وبريطانيا وقطر، نتيجة الخلافات التى تضرب عناصر الجماعة فى الخارج، مؤكدًا أن الخلافات اشتدت بينهم فى الفترة الماضية، وأصبحت فضائحهم يبثونها بعضهم البعض .

وأضاف القيادى الإخوانى السابق فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذه الخلافات ستضرب كل الوسائل الإعلامية التابعة للجماعة، نتيجة لوقف وانتهاء التمويل فى هذه القنوات الإرهابية، موضحًا أن هذه الخلافات ستؤثر بشكل كبير على القنوات والمواقع الإخوانية بل ستؤدى إلى وقف وغلق البعض منها خلال الأيام المقبلة .

وتابع أن البعض أصبح على خلاف لما يصدر من قرارات إخوانية من وقت لآخر، وأصبح أمرًا يتسبب فى الكثير من الخلافات بين الهاربين خارج البلاد .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 4/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قيادى إخوانى سابق: خلافات الجماعة بالخارج تتسبب فى غلق قنواتهم الإرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق