اخبار مصر - الطلاب الوافدون يزورون جناح "الأعلى للشئون الإسلامية" بمعرض الكتاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - نظمت وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، زيارة للطلاب الوافدين لجناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، وخلال الزيارة أشاد الطلاب الوافدون بإصدارات وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والتى تناولت جميع قضايا الشريعة الإسلامية، وعالجت الأفكار المتطرفة فى بحوث قيمة بأسعار مخفضة، كما شهدت إصدارات الوزارة والمجلس الأعلى إقبالا كبيرًا من الزائرين من مختلف الأعمار والشرائح المجتمعية.

وفى ختام الزيارة، قام الوافدون بجولات حرة بأجنحة معرض الكتاب استغرقت ما يزيد على ثلاث ساعات، للاطلاع على أحدث ما نشر فى مختلف العلوم والمعارف، وقد أعربوا عن سعادتهم وفرحتهم خلال الزيارة.

وحرص المجلس الأعلى للشئون الإسلامية على تقديم مطبوعاته فى صورة جيدة وطباعة عالية، مع تخفيض يصل إلى 50%، إيمانًا من المجلس برسالته كنافذة وسطية مهمة لمصر على العالم الإسلامى. وينظم المجلس الأعلى للشئون الإسلامية زيارة غدًا الاثنين الأئمة الدارسين بأكاديمية الأوقاف.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الطلاب الوافدون يزورون جناح "الأعلى للشئون الإسلامية" بمعرض الكتاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق