اخبار مصر - "الخرباوى": سلمت لعصام الأمير قائمة بـ2000 إخوانى فى ماسبيرو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - أكد ثروت الخرباوى نائب رئيس حزب المحافظين أنه تقدم فى وقت سابق بقائمة إلى عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون تضم ٢٠٠٠ شخص داخل ماسبيرو ينتمون لجماعة الإخوان، ولكنه رد عليه قائلا "لا يمكننى أن أفعل معهم شيئا فإذا فصلتهم سيرفعون قضايا ويعودون للعمل".

 

وأكد ثروت الخرباوى خلال ندوة لحزب المحافظين المنعقدة الآن أن خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان حاول فى عام ٢٠١٢ منعه من الانتهاء من كتابة سر المعبد ١ وسلط عليه بعض دار الكتب من أجل أن يحصلوا على حق نشر الكتاب وذلك لمنع توزيعه ولكنه اى ثروت الخرباوى فطن الأمر وابتعد عن تلك دار الكتب حتى تم توزيع الكتاب بشكل كبير.

 

ولفت القيادى السابق بجماعة الإخوان إلى أن خيرت الشاطر سلط عليه فى عام ٢٠١٢ شخص كى يحصل منه على وثائق تفضح الإخوان وهذا الشخص الذى كان يعمل صحفى حينها حصل على تلك الوثائق وسلمها لخيرت الشاطر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الخرباوى": سلمت لعصام الأمير قائمة بـ2000 إخوانى فى ماسبيرو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق