اخبار مصر - غادة والى: 4 ملايين جنيه مبيعات معرض "ديارنا" 2019 خلال 8 أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - أكدت غادة والى، وزيرة الاجتماعى، أن معرض  ديارنا 2019 فى دورته الحالية يشهد إقبالا كبيرا من الزوار، وبلغ إجمالى مبيعات المعرض بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة  بأرض المعارض بمدينة نصر منذ افتتاحه21  من يناير الماضى وحتى أمس، نحو 4 مليون  جنيه.

ووجهت الوزيرة الدعوة للجمهور المصرى لزيارة المعرض ودعم المنتج والصناعة المصرية بما تحمله من تراث وجودة خامات وتصميمات مبتكرة، مشيرة إلى أن أكثر المنتجات التى تلقى إقبالا من الجمهور بالمعرض هي المفروشات بجميع أنواعها والإكسسوار والمأكولات مثل "المخبوزات والفطير والعسل والكعك".

ويشهد المعرض، الذى يحتفى بمحافظة أسوان كضيف شرف فى دورته الحالية باعتبارها عاصمة افريقيا فى 2019، تنظيم العديد من الأنشطة التى تقام لأول مرة، منها العروض الفولكلورية والعروض الحية لتصنيع المنتجات اليديوية كالسجاد والفضة والجلود وغيرها، إضافة إلى منطقة مخصصة للاطفال للتسهيل على الزوار اصطحاب أطفالهم، كما يتضمن المعرض منطقة للمأكولات المصرية التى تعبر عن البيئات المصرية المختلفة، فضلا عن كون المعرض لأول مرة "صديق للبيئة".

كانت "والى" قد افتتحت المعرض برفقة السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة، كما زار المعرض خلال هذه الفترة عدد من كبار الشخصيات الدولية، منهم  راندا برى، حرم رئيس مجلس النواب اللبنانى، وحرم سفير بالقاهرة وسفير دولة بيرو وحرمه، بالاضافة إلى عدد من الوزراء منهم الدكتور على مصيلحي وزير التموين، والدكتور هشام عرفات وزير النقل.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق