اخبار مصر - تحويل 35 سيارة من خطوط السير الخارجية إلي خطوط داخل بورسعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - صدق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، علي تحويل 35 سيارة ميكروباص من السيارات العاملة بخطوط السير الخارجية بين المحافظات إلي العمل على الخطوط الداخلية.

وأشار محافظ بورسعيد إلي أن هذا يأتي لسد العجز الموجود فى بعض التجمعات السكنية الجديدة، وبعض الأماكن التى لا يتوفر بها خطوط سيرفيس، مما يتسبب فى حالة من المطالبة بفتح خطوط جديدة، وحتى يسهل عملية التنقل بين ميادين المحافظة، والتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأكد علي أنه تم سحب القرعة العلنية لاختيار السيارات التي ستخرج من الخطوط الخارجية فى جو من الشفافية والحيادية التامة، مما كان له أثر الارتياح فى نفوس السائقين، وذلك لتحقيق العدالة المطلقة،

وأضاف المحافظ أنه تم التصديق أيضا علي فتح باب التقدم لخط شادر عزام، وجاري خروج 20 سيارة من العاملة على خط "بورسعيد - دمياط" للعمل على خط الديبة.

وأوضح محافظ بورسعيد أنه تم توزيع ال35 سيارة بحيث تم تخصيص سيارة للعمل على خط الحى الإماراتي ليكون إجمالى عدد السيارات العاملة على هذا الخط 20 سيارة، و10 سيارات للعمل على خط القابوطى الجديد ليصل الإجمالي إلي 20 سيارة، و7 سيارات للعمل على خط الإسراء 1، و7 سيارات أخري للعمل على خط الإسراء 2.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق