اخبار مصر - وزير الأوقاف: مصر تاريخ عريق من الحضارة والعلم.. والإرهاب وآثاره إلى زوال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - صرح وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، بأن مصر تاريخ عريق من الحضارة والعلم والثقافة، وأن الإرهاب وآثاره إلى زوال، مؤكدًا أن العلم والحضارة أحد أهم دعائم بناء الأمم وتحقيق رقيها وتقدمها.

 

وأضاف الوزير، أن مصر كما قامت على العلم والحضارة فإنها تشهد في عصر الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية نقلة كبيرة في جميع المجالات وفي مقدمتها الاهتمام بالتعليم والثقافة والبحث العلمي في ظل إطلاق الرئيس عام 2019م عاما للتعليم، تقديرًا منه لأهمية العلم ودوره فى تقدم الأمم، وتابع:"لنكن جميعًا عند حسن ظن سيادته وما يتطلبه منا حق وطننا وتاريخه الحضاري العظيم".

 

جاء ذلك عقب قيام الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى لدولة العربية المتحدة الشقيقة بافتتاح مبنى دار الكتب القديمة بحضور وزراء : الثقافة , والأوقاف , والآثار , وفضيلة المفتي , ومحافظ القاهرة , وعدد من الوزراء السابقين والشخصيات العامة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف: مصر تاريخ عريق من الحضارة والعلم.. والإرهاب وآثاره إلى زوال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق