اخبار مصر - صور.. محافظة المنيا تشارك بمنتجات سياحية وثقافية بمعرض إجازة نصف العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - تشارك إدارة السياحة بديوان عام محافظة المنيا، بمعرض إجازة نصف العام والمقام بأرض المعارض بالقاهرة خلال الفترة من 31 يناير حتى 9 فبراير الجاري، وذلك لعرض أهم ما تشتهر به المحافظة سياحياً وثقافياً.

أكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا على تسخير كافة إمكانيات المحافظة لدعم مثل تلك المعارض التي تهدف إلى تحقيق تبادل ثقافي على المستوى الداخلي وتحقيق تواصل فكرى بين كافة الأطراف من خلال التركيز على المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة وابرز الصناعات التي تشتهر بها المنيا.

من جانبه، قال دكتور ثروت الأزهرى، مدير إدارة السياحة بالمنيا، إن المعرض ضم عددا من اللوحات الفنية والمطويات ولوحات تعريفية بأهم المناطق السياحية بالمحافظة منها( دير السيدة العذراء، آثار تونا الجبل، آثار الاشمونين، آثار تل العمارنة ، آثار بني حسن ، آثار البهنسا) ، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الصناعات اليدوية والأعمال النسيجية التي تشتهر بها المحافظة.

هذا ويشارك في المعرض 12 محافظة على مستوى الجمهورية وعدد من كبرى الشركات المتخصصة في العديد من القطاعات مثل المنسوجات والملابس الجاهزة والأجهزة الكهربائية وصناعات كيماوية كما يحظى المعرض في دورته الأولى بمشاركة العديد من الوزارات منها وزارة الداخلية ، الاجتماعي ، التربية والتعليم والاستثمار ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

جانب من أعمال المعرض (1)
جانب من أعمال المعرض
جانب من أعمال المعرض (2)
جانب من أعمال المعرض 
جانب من أعمال المعرض (3)
جانب من أعمال المعرض 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق