اخبار مصر - نائب وزير الزراعة: الدولة تولي اهتماما بالثروة الحيوانية وحمايتها من الأمراض

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - قالت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، إن الدولة تولي اهتماما بالثروة الحيوانية وحمايتها من الأمراض، وقامت بإطلاق حملة قومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرة الى ان الوزارة قامت بتوفير لقاحات التحصين لحماية الثرة الحيوانية وحماية مربي الماشية من الخسائر .

 

 

وأضافت الدكتور مني محرز، نائب وزير الزراعة، في تصريحات صحفية لها اليوم الأحد، أن زيارتها لأسيوط تعد الثانية لتوزيع العجلات العشار على السيدات المعيلات والأرامل، وذلك ضمن مبادارة الرئيس عبدالفتاح " حياة كريمة" ويأتي توزيع العجلات العشار على السيدات حتى يتوفر لهن حياة كريمة، وتوفير عمل ودخل لهن من خلال عملهن ومجهودهن .

 

وناشدت نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية، مربي الماشية بسرعة التوجه الى حملات التحصين المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب وزير الزراعة: الدولة تولي اهتماما بالثروة الحيوانية وحمايتها من الأمراض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق