اخبار مصر - نائب محافظ الإسكندرية يوجه بالإسراع فى إجراءات تقنين أراضى أملاك الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - عقد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية اجتماعا صباح اليوم بلجنة تقنين أراضى أملاك الدولة لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بملف التقنين لإسترداد حق الدولة، وذلك بحضور اللواء أحمد بسيونى، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدى الحشاش، السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومسئولى ملف تقنين أوضاع أراضى أملاك الدولة بالأحياء.

ووجه نائب محافظ الإسكندرية، بضرورة الإسراع فى الإجراءات الخاصة بتقنين أراضى أملاك الدولة، للانتهاء من تقنين الأوضاع وتحصيل حقوق الدولة، كما وجه بسرعة الانتهاء من المعاينة وتحديد أسعار الأراضى الجارى تقنينها بنطاق كل حى، وذلك لحث المتقدمين على سرعة تسديد مستحقات الدولة، وأكد أن ملف تقنين أراضى الدولة من أهم الملفات التى تولى المحافظة لها اهتماما كبيرا.

وخلال الاجتماع، ناقش نائب محافظ الإسكندرية، مع اللجنة آخر المستجدات الخاصة بطلبات التقنين التى تم تقديمها من المتعدين على أراضى أملاك الدولة وما تم فحصه وإجراءات المعاينة وما تم تسعيره بالأحياء، وإجراءات معاينة كافة الأراضى التى تم دفع رسوم معاينتها. وكذا تم مناقشة العقود الإسترشادية الواردة من وزارة المالية لاعتمادها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق