اخبار مصر - صور.. رد فعل عائلة طبيبة تحاليل كفر الشيخ بعد تحويل أوراق الزوج القاتل للمفتى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - عبرت أسرة أخصائية التحاليل منى محمد فتحسي السجيني، عن سعاداتها بعد سماعها قرار محكمة كفر الشيخ برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قوره، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، في أحداث القضية رقم 502 لسنة 2019، جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 25 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ، بإحالة أوراق الطبيب "أحمد عبدالله زكي" ، 41 سنة، إلى مفتى الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي، بشأن عقوبة إعدامه بقتل زوجته "منى السجيني"، 38 سنة، وأطفاله الثلاثة "عبدالله"، 8 سنوات، و"عمر"، 6 سنوات، و"ليلى"، 4 سنوات، وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور المحكمة في شهر مارس المقبل للنطق بالحكم.

جاء ذلك، بحضور المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، والمستشار محمد السعودي، وكيل النيابة الكلية، وشادي نوار، وكيل نيابة مركز كفر الشيخ

ولم تتمالك "وفاء شهاب الدين" ، والدة المجني عليها نفسها فور إعلان قرار المحكمة، وارتفع صوتها مرددة  "يحيا العدل.. الله أكبر.. نحمد الله، وما سمعناه هو قرار القضاء العادل، وربنا انتقم من المجرم بالقصاص العادل من رجال يقضون بعدل الله على الأرض".

وأضافت والدة المجني عليها، لـ "اليوم السابع"، أن الجميع يعرفون حسن سلوك وسمعة ابنتها، التى سبقتها إلى الجنة بأطفالها، ولن تسامح من يحاول مس سمعتها، مؤكدة أن المتهم حاول أن يتحدث فى ذلك هو ودفاعه، ولكنهم لم يثبتوا ذلك، فانتقم منهم الله، مشيرة أن ابنتها وقفت بجواره في محنته، وكان رد الجميل منه الطعن في شرفها، وقتلها لكن في النهاية الله اسمه العدل، وكل الشكر لرجال القضاء الذي أعاد الحق لابنتي وأطفالها الثلاثة".

وأكدت والدة السجيني أنها لن ترتاح حتى يتم تنفيذ حكم الإعدام في هذا الظالم الذي قتل ابنتها وأطفالها الثلاثة، والله عز وجل يمهل ولا يهمل، وأن الجاني كان يخدعهم، قائلة "ربنا ينتقم منه ويروح لجهنم زي ما خلانا نتعذب، حسبي الله ونعم الوكيل فيه، بنتي طول عمرها متغربة معاه وتحت رجله، وبعد كدة يذبحها من رقبتها هي وأولادها، مؤكدة أنها صابرة وأنها تتمنى أن تدخل مع ابنتها الجنة ولكن المتهم خسر دنيته وآخرته".

وقال أحمد السجيني، شقيق المجني عليها، : "كنا نثق في قضاء مصر العادل الشامخ الذي أعلن القصاص لشيقته وأطفالها، "رحمها الله فقد كانت تسانده بكل ما أوتيت من قوه"، ولم يكن يتوقع أن يقول الدفاع ما قاله، ولكن الله عادل" .

وتعود التفاصيل، إلى الإثنين 31 ديسمبر 2018، عندما تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بورود بلاغ لقسم شرطة أول كفر الشيخ، بعثور الطبيب المذكور، على زوجته، وأطفاله الثلاثة مذبوحين داخل شقتهم.

وبعد التحفظ على الطبيب صاحب البلاغ بمعرفة رجال الشرطة، ومن خلال استجوابه بعدما أثيرت الشكوك حوله، أنهار أمام القيادات الأمنية من وزارة الداخلية، ومديرية أمن كفر الشيخ، ومباحث قسم أول، مقررًا ارتكابه الواقعة بوجود خلافات مع زوجته جعلته يفقد عقله ويتجرد من إنسانيته ولعب الشيطان برأسه ليتخلص من زوجته وأطفاله الثلاثة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. رد فعل عائلة طبيبة تحاليل كفر الشيخ بعد تحويل أوراق الزوج القاتل للمفتى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق