اخبار مصر - الحبس سنة مع الشغل لإخوانى بعد اتهامه فى قضية "اقتحام مبنى المحافظة" بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة المتهم "أحمد.م.أ" من عناصر الإخوان بالحبس سنة واحدة مع الشغل، لاتهامه باقتحام ديوان مبنى محافظة سوهاج.

 

صدر الحكم، برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز، وعضوية المستشارين محمد زين، والسيد عباس، بأمانة سر ماجد أمين.

 

كانت النيابة العامة، قد وجهت للمتهم بالاشتراك مع آخرين، بأنهم قاموا فى 6 يوليو 2013 بدائرة قسم ثان سوهاج، انضموا إلى جماعة أسست على خلاف القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، واستخدام القوة والتهديد والترويع، بعد أن قاموا بالتجمهر بقصد تعطيل وسائل النقل البرية وتخريب الأموال والمتلكات العامة حاملين أسلحة نارية، وقاوموا قوات الأمن بسوهاج واستخدموا العنف معهم أثناء تأديتهم وظيفتهم بأن قاموا بمنعهم من أداء عملهم وهو منعهم من محاولة اقتحام مبنى ديوان عام محافظة سوهاج، بأن أطلقوا عليهم الأعيرة النارية.

 

وفى سياق متصل، أجلت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز محاكمة المتهمة "ألفت.ع" صيدلانية، وتنتمى لعناصر الاخوان الى جلسة 4 مارس القادم لسماع الشهود، وحضور المحامى الاصيل بعد اتهامهما بالانضمام الى جماعة الإخوان.

 

تعود أحداث القضية، الى عام 2018 بدائرة قسم ثانى سوهاج، عندما وجهت النيابة العامة للمتهمة تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية، هدفها تكدير السلم العام وتكدير الأمن العام، والإضرار بمؤسسات الدولة، وتعطيل أحكام الدستور، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الحبس سنة مع الشغل لإخوانى بعد اتهامه فى قضية "اقتحام مبنى المحافظة" بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق