اخبار مصر - السيطرة على حريق ببرج تغذية شبكات محمول بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، على حريق نشب ببرج تغذية شبكات المحمول الخاص بإحدى شركات المحمول بعزبة حمراية الجالى بمركز طامية، دون إصابات أو وفيات.

 

 

تلقى اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق ببرج تغذية شبكات المحمول الخاص بإحدى شركات المحمول بعزبة حمراية الجالى بمنشأة الجمال بالروضة.

 

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان، وسيطرت على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات أو وفيات، وتبين نشوب الحريق بكابينة التبريد الخاصة ببرج لتغذية شبكات المحمول على مساحة 100 متر، كائن بقطعة أرض ملك المواطن "شعبان حسن" 52 سنة - مزارع، دون حدوث أعطال أو تأثير على عمل الشبكة، وأسفر الحريق عن احتراق الكابينة بالكامل.

 

 

وتبين، أن كلا من "أحمد.م" 47 سنة-مدير مدرسة، ابن شقيق مالك الأرض، و"وليد.ض" 35 سنة - عامل، ويقيما بنفس المنطقة، أرجعا نشوب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى بالكابينة، ولم يتهما أحد بالتسبب فى حدوث الواقعة.

 

 

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 503 لسنة 2019م إدارى مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائى بإجراء التحريات بشأن الواقعة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - السيطرة على حريق ببرج تغذية شبكات محمول بالفيوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق