اخبار مصر - محافظ الدقهلية يرفض مخطط دورة مياه بالمنصورة.. ويقرر تصميمه بنفسه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - نفذ الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، جولة مفاجئة بشارع قناة السويس بقلب مدينة المنصورة، تفقد خلالها عدد من المواقع في مقدمتها، دورة المياه العامة، وأبدى تحفظه على موقع إقامتها كما أبدى رفضه للتصميم الهندسي، وقرر إعادة التصميم بنفسه.

كما واصل جولته في الشارع وتفقد الأرصفة، وأبدى عددا من الملاحظات، حيث كان قد قرر أن يكون عرض الرصيف أربعة أمتار، حتى يتمكن المشاة من استخدامه بحرية، وإزالة كافة الإشغالات التي أقيمت على الأرصفة.

كما أبدى محافظ الدقهلية ملاحظات حول مستوى النظافة، وطريقة انتظار السيارات في الشارع، وطلب التنسيق بين الحي وإدارة مرور الدقهلية، من أجل إعادة تنظيم طريقة الانتظار في الشارع.

وواصل محافظ الدقهلية جولته، حيث تفقد شارع سكة سندوب بحي غرب، وأبدى استياءه من مخلفات الهدم التي شاهدها في الشارع، واستدعى أحمد عبد السميع رئيس حى غرب هاتفيا.

جاءت جولة شاروبيم المفاجئة استجابة لاتصالات هاتفية من مواطنين أبدوا استياءهم من موقع دورة المياه العامة ومستوى النظافة في حي شرق وحي غرب المنصورة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق