اخبار مصر - 1464طالبا يؤدون امتحانات الدراسات العليا بحقوق جنوب الوادى بقنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى عن بدء امتحانات دبلوم الدراسات العليا بكلية الحقوق للقانون العام والخاص، وحقوق الإنسان، حيث يؤدى الامتحانات حوالى 1464 طالب وطالبة فى الفترة من 3- 14 فبراير الجارى.

من جانبه قام الدكتور محمود خضارى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بجولة تفقدية لامتحانات الدراسات العليا بكلية الحقوق، حيث اطمأن خلالها على سير الامتحانات وشدد على تعليمات رئيس الجامعة بشأن توفير الهدوء وتواجد أعضاء هيئة التدريس باللجان والانتهاء من التصحيح اولا بأول وتواجد اللجان الطبية واستفسر نائب رئيس الجامعة من الطلاب على أسئلة الامتحان.

وأضاف الدكتور عبد البارى حمدان سليمان، عميد الكلية، أن عدد الذين يؤدون امتحانات الدبلوم العام حوالى 734 طالبا وطالبة والدبلوم الخاص 438 ودبلوم  حقوق الإنسان 292، وأدى طلاب دبلوم القانون العام اليوم الامتحان فى مادة (نظام الحكم فى الاسلام ).

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 1464طالبا يؤدون امتحانات الدراسات العليا بحقوق جنوب الوادى بقنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق