اخبار مصر - وزيرة التخطيط تتفقد معرض العلوم ومنافذ الشباب بالوادى الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - تفقدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، يرافقها اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، معرض الأنشطة والعلوم ومنافذ شباب الخريجين وجمعيات تنمية المجتمع المحلى بالممشى السياحى فى مدينة الخارجة، وذلك ضمن فعاليات زيارتها للمحافظة.

 

وتابعت وزيرة التخطيط عددا من الابتكارات والاختراعات التى قدمها أعضاء نادى العلوم والمخترعين وجانب من أنشطة المركز الاستكشافى للعلوم، والتى دعمها اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، حتى حققت جوائز على مستوى الجمهورية، كما صافحت الوزيرة عدد من الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى فى مسابقة القرائية والأنشطة الطلابية والابتكارات العلمية والإبداعية على مستوى الجمهورية.

 

وتفقدت وزيرة التخطيط منافذ البيع للشباب فى معرض المنتجات البيئية بالممشى السياحى، والذى يضم عرض المنتجات اليدوية من السجاد والكليم والخزف والأرابيسك والجلباب الواحاتى والخوص وغيرها من المنتجات عالية الجودة، التى يتم بيعها بأسعار مخفضة بجانب تفقد عدد من مشروعات الشباب الخدمية فى المشى لخدمة الرواد.

 

كما تفقدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، أعمال مشروع المبنى الجديد لجامعة الوادى الجديد، والتى تم فصلها مؤخرا عن جامعه أسيوط وإعلانها جامعة مستقلة بذاتها، والتى تضم 5 كليات كمرحلة أولى، حيث استمعت الوزيرة لشرح الدكتور عاطف أبو الوفا القائم بأعمال رئيس الجامعة والمكتب الاستشارى المسئول عن تنفيذ المشروع.

 

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، أنه يجرى استكمال تنفيذ منشآت كليات الزراعة والعلوم والطب البيطرى بشمال مدينة الخارجة كمرحلة أولى من المشروع، بجانب انتظام الدراسة بكليات الآداب والتربية، ومن المقرر أن يتم التوسع فى عدد الكليات التابعة للجامعة خلال الفترة القادمة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق