اخبار مصر - صور.. محافظ المنيا يشيد بمواطن تبرع بمنزله كمقر مؤقت للوحدة الصحية بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا المقر المؤقت للوحدة الصحية بقرية شوشة بمركز سمالوط ، حيث قدم المحافظ الشكر لأحد المواطنين والذي تبرع بأن يكون منزله مقرا مؤقتا للوحدة الصحية بالقرية دون مقابل مادي، حيث أشاد المحافظ بمثل تلك السلوكيات الايجابية والتي تؤكد على الوطنية والانتماء التي يتميز بها الشعب المصري على مدار السنوات.

 وأضاف ان مثل تلك النماذج المشرفة ،تمثل قدوة للجميع  حتى تستمر الوحدة  في تقديم واداء الخدمات الصحية ،وذلك  لحين الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد مقر الوحدة الصحية.

جاء ذلك خلال الجولة التي أجراها المحافظ  بمركز سمالوط ، يرافقه مدحت القاضي، رئيس المركز، ودكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، ودكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة، وايفيت إسحاق مدير مديرية الطرق.

من جانبها اوضحت دكتورة أمنية رجب، أنه تم إسناد أعمال إحلال وتجديد الوحدة لهيئة الأبنية التعليمية.

وتفقد المحافظ  خلال جولته عدد من الخدمات المقدمة للمواطنين وتابع الحالة العامة  للنظافة، حيث شدد المحافظ على رئيس المركز برفع كافة المخلفات والتراكمات والإشغالات في مختلف الشوارع، والعمل على متابعة عدم عودتها مرة أخرى، بالتنسيق مع شرطة المرافق، لضبط الحركة المرورية ولتسهيل حركة السير أمام المواطنين والسيارات.

المحافظ أثناء تفقد الوحدة (1)
المحافظ أثناء تفقد الوحدة 
المحافظ أثناء تفقد الوحدة (2)
المحافظ أثناء تفقد الوحدة 
المحافظ أثناء تفقد الوحدة (3)
المحافظ أثناء تفقد الوحدة 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ المنيا يشيد بمواطن تبرع بمنزله كمقر مؤقت للوحدة الصحية بالمنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق