اخبار مصر - محافظة المنيا تنظم رحلتين لمعرض القاهرة الدولى للكتاب وتخصيص 4 أتوبيسات لكل رحلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - نظمت محافظة المنيا، الرحلة الثقافية الأولى للمواطنين، للمشاركة فى أنشطة معرض القاهرة الدولى للكتاب الـ 50، والذى يقام الآن بمركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس، حيث وجه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بتوفير أتوبيسين مخصصين من مشروع النقل الجماعى التابع للمحافظة مجاناً، لمن يرغب من أبناء المحافظة فى زيارة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ50، وذلك يومى الخميس الماضى 31 يناير والاثنين القادم الموافق 4 فبراير القادم.

وقرر المحافظ زيادة عدد الأتوبيسات إلى أربع فى كل رحلة، إستجابة للأقبال الشديد من قبل المواطنين على المشاركة فى الرحلة، وستتوجه الرحلة الثانية غدا الاثنين .

أكد المحافظ، أن تنظيم هذه الزيارة يأتى بهدف تقديم أوجه الدعم للشباب من محبى القراءة والإطلاع فى كل ما هو جديد، وإثراء معرفتهم من خلال إتاحة الفرصة لزيارة المعرض والاستفادة من المواد الثقافية والعلمية المتاحة به، لافتا إلى إسهام القراءة فى تكوين الشخصية النامية المبدعة المبتكرة وتشكيل الفكر الناقد للفرد وتنمية ميول واهتمامات الشباب.

يذكر أن، معرض القاهرة الدولى للكتاب تم افتتاحه يوم 23 يناير 2019 بأرض مركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس، ويقدم إصدارات متنوعة من قبل الناشرين وقطاعات وزارة الثقافة بتخفيضات تصل إلى 50% بالإضافة إلى خدمات ترفيهية داخل مركز مصر للمعارض الدولية بصورة حضارية تليق باسم مصر.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق