اخبار مصر - صور.. تعليم أسيوط تبدء مقابلات رؤساء ومراقبي لجان إمتحانات الثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - بدأت اليوم مديرية التربية والتعليم بأسيوط اليوم إجراء المقابلات الشخصية لعدد (   1128) مرشح للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة لأعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى  2018/2019بمديرية التربية والتعليم بأسيوط وذلك برئاسة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط  وعضوية كلا من إبراهيم سمير إبراهيم مدير إدارة بالإمتحانات، وأحمد سعد على مدير إدارة بالشئون القانونية، ومحمد عبد الهادى وكيل لجنة الإدارة بقطاع أسيوط.

جانب من لقاء مراقبى اللجان (1)
جانب من لقاء مراقبى اللجان 

وقال بيان صادر عن المديرية أن صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ورئيس اللجنة  قال أن إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين والذي بدأ اليوم الأحد ولمدة أربعة أيام  وذلك بمقر مركز خديجة يوسف للتدريب والدمج  مشيرا إلى أنه تم وضع جدول زمنى لإجراء المقابلات بدءا من اليوم الأحد مشيرا إلى أن من تقدموا لإجراء المقابلات الشخصية بلغ (1128 ) بينهم( 755 )متقدم كرئيس لجنة و(335)مراقب أول ,و(38)رئيس مركز توزيع أسئلة.

جانب من لقاء مراقبى اللجان (2)
جانب من لقاء مراقبى اللجان 

 وأضاف فتحى أن المقابلات الشخصية بدأت اليوم الأحد الموافق 3فبرايرالجاري للمتقدمين من إدارات" ديروط ,البدارى ,ديوان مديرية التربية التعليم، ويوم الاثنين 4فبراير، للمتقدمين من إدارات "أسيوط وأبو تيج ,أبنوب ,ساحل سليم " ويوم الثلاثاء الموافق 5 فبراير، للمتقدمين من إدارات"صدفا , الفتح ,الغنايم "ويوم الأربعاء للمتقدمين من إدارات" منفلوط,القوصية".

جانب من لقاء مراقبى اللجان (3)
جانب من لقاء مراقبى اللجان 

وأشار  وكيل الوزارة إنه يمكن لكل مرشح الإطلاع على موعد المقابلة من خلال الموقع الإليكتروني للوزارة باستخدام كود المعلم وكلمة السر، مشيرا إلى أنه بعد اختيار الأسماء النهائية للمشاركين في أعمال الامتحانات كرؤساء لجان ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة وعقب الحصول علي الموافقة الأمنية سيتم تدريب المشاركين علي أبرزالمشكلات الطارئة التي قد تواجههم أثناء عقد الامتحانات، وعلي كيفية مواجهة الغش داخل اللجان وضرورة الانتباه أثناء توزيعهم أوراق الأسئلة على الطلاب داخل لجنة الامتحانات.

جانب من لقاء مراقبى اللجان (4)
جانب من لقاء مراقبى اللجان 
جانب من لقاء مراقبى اللجان (5)
جانب من لقاء مراقبى اللجان 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. تعليم أسيوط تبدء مقابلات رؤساء ومراقبي لجان إمتحانات الثانوية العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق