اخبار مصر - وزير النقل: السكة الحديد تشهد تطورا وهناك إرادة سياسية لتحسين المرفق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - أكد المهندس هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، على أن التنسيق مع دول القارة الأفريقية فى مجال النقل يستهدف تحقيق المصلحة المشتركة بين الدول وكذلك الديمومة.

 

وقال عرفات، خلال اجتماع لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب اليوم برئاسة النائب طارق رضوان وفى حضور رئيس لجنة الشؤون السياحية، والنقل والمواصلات، إن رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى تستهدف تحقيق تنمية القارة الأفريقية، مشيرا إلى أن هناك فرصة ممتازة فى مجال النقل البحرى.

 

وأشار وزير النقل، إلى أن السكة الحديدية فى مصر تتحسن تحسن غير طبيعى لاسيما وأن هناك إرادة سياسية لتحسين وضع المرفق، قائلًا: الحوادث تحدث فى كل دول العالم ومنها الصين و البرازيل.

 

ونوه عرفات، إلى أن هناك دراسة تشير إلى أن مصر هى الأقل فى نسب الحوادث فى السنة، مشيرًا إلى أن ذلك يعود لتوجهات القيادة السياسية بالانفاق على البنية الأساسية للسكك الحديدية ومن المتوقع نتائجه فى منصف عام 2020، لافتًا إلى أنه يتم تدريب الأفارقة من خلال المعهد الإقليمى للنقل النهرى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير النقل: السكة الحديد تشهد تطورا وهناك إرادة سياسية لتحسين المرفق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق