اخبار مصر - الأمين العام لمجلس الكنائس العالمى: الشرق مهد الديانات السماوية الثلاث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - قال القس أولاف فيكس تافيت الأمين العام لمجلس الكنائس العالمى بالاتحاد السويسرى؛ فى كلمته أمام المؤتمر العالمى للأخوة الإنسانية المنعقد حاليا بأبو ظبى، إنه بلا شك التسامح قيمة مهمة تمثل لبنة لبناء مجتمعات صحية ونرحب بمبادرة لنشر هذه القيم.

 

وأوضح أن الدور الأكبر لنشر قيم الحوار والتسامح يقع على عاتق منطقة الشرق الأوسط لأنها مهد الديانات الثلاث، مضيفا، نحن جميعنا أعضاء فى أسرة بشرية واحدة، نحن على صلة مع بعضنا البعض، نحن اليوم معا فى مؤتمر الأخوة الإنسانية، ولدينا تحديات وتتمثل فى كيفية التعامل مع الاختلافات ولكن يمكننا أن نتغلب عليها بالحياد والحب فهى فضيلة ومن غير الحب لا يمكن فعل شىء.

 

 

وقال شعارنا بهذا المؤتمر أن نكون معا من أجل تحقيق العدالة والسلام ونركز على كيفية التعامل وهو أمر يواجه الإنسانية، مضيفا أن التطرف ذئب بشرى ومن أكثر سموم العالم،، يمثل خطر كبير وتبعات مميتة على مستوى العالم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأمين العام لمجلس الكنائس العالمى: الشرق مهد الديانات السماوية الثلاث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق