اخبار مصر - ارتفاع حاد بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة تصل لـ 31 درجة الثلاثاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - كشف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء تكون ذروته الثلاثاء المقبل، وذلك نتيجة تعرض البلاد لكتلة هوائية قادمة من شمال وجنوب السعودية ورياح جنوبية.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن درجات الحرارة ستكون مرتفعة وأعلى من المعدل بحوالى 7 لـ 8 درجات، لافتا إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة تتراوح بين 30 و 31 درجة.

وأشار مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه خلال الفترة المقبلة تتكون الشبورة المائية على الطرق تكون كثيفة أحيانا مما يتطلب على السائقين توخى الحذر أثناء القيادة فضلا عن تكون الشوائب العالقة والرمال المثارة على المناطق المكشوفة من الثلاثاء مع فرص لسقوط الأمطار على مناطق من جنوب البلاد وسيناء .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ارتفاع حاد بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة تصل لـ 31 درجة الثلاثاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق