اخبار مصر - حكاية صورة من 68 سنة.. الشيخ زايد فى الفاتيكان لترسيخ قيم التسامح والحوار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - منذ 68 سنة، زار الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة العربية المتحدة، الفاتيكان لترسيخ روح السلام والمودة، فيما يدل أن ما يفعله الأبناء هو امتداد إلى تاريخ من التسامح وقبول الآخر، حيث تستقبل اليوم  أبو ظبى مؤتمر الإخوة الإنسانية، لمدة 3 أيام والذى سيشهد الزيارة الأولى لبابا الفاتيكان إلى شبة الجزيرة العربية.  

نشر حساب مؤتمر الإخوة الانسانية، صورة نادرة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، خلال زيارته إلى الفاتيكان فى عام 1951، منذ حوالى  68 عاما، والتى ظهر فيها أمام نافورة الفاتيكان وفى ساحة القديس بطرس.   

1

حساب مؤتمر الإخوة فى الإنسانية 

2
صورة آخرى  فى ساحة القديس بطرس

 

قال حساب مؤتمر لقاء الإخوة الانسانية، عبر انستجرام:"صور نادرة للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" خلال زيارة له إلى الفاتيكان في عام 1951 وأضاف، وتعكس الزيارة حرص الشيخ زايد على ترسيخ قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة".

وتستعد دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم، إلى زيارة تاريخية مشتركة لكل من قداسة البابا فرنسيس، بابا الكنسية الكاثوليكية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والذى سيحضرا مؤتمر"لقاء الأخوة الإنسانية"، وتعد الزيارة الأولى لبابا الفاتيكان إلى شبة الجزيرة العربية، وسيقام فى الفترة من 3 إلى 5 فبراير.  

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حكاية صورة من 68 سنة.. الشيخ زايد فى الفاتيكان لترسيخ قيم التسامح والحوار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق