اخبار مصر - بعد الخماسية.. الأهلى يسيطر على ترندات السوشيال ميديا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - تصدرت هاشتاجات "افريقيا يا اهلى" و "يالا يا اهلى " و "الاهلى وسيمبا"، قائمة الأكثر تداولا لموقع التواصل الاجتماعى "" خلال الساعات القليلة الماضية، عقب فوز الأهلى على سيبما التنزانى بخمسة أهداف نظيفة فى دورى أبطال إفريقيا .

واحتلت الهاشتاجات المتعلقة بفوز الأهلى ولاعبيه الـ 10 النتائج الأولى من ترند تويتر ، وتفاعل جمهور المارد الأحمر عبر ملايين التغريدات من خلال الهاشتاجات تعبيرا عن فرحتهم الغامرة بتألق النادى الأهلى  فى واحدة من أروع مبارياته خلال السنوات الأخيرة.

وفاز الأهلى على سيمبا بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده لـ7 نقاط محلقاً فى صدارة المجموعة، بعد فوزه فى الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونغولى بهدفين دون رد، ثم تعادل مع شبيبة الساورة الجزائرى بالجولة الثانية.

الأهلى يسيطر على ترندات السوشيال ميديا

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بعد الخماسية.. الأهلى يسيطر على ترندات السوشيال ميديا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق