اخبار مصر - فيديو.. ترامب يلعب الجولف مع الدب الذهبى والأغنى فى العالم.. اعرف الحكاية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - على الرغم من حالة الطقس السىء التى شهدتها العديد من الولايات  بأمريكا، إلا أن الرئيس الأمريكى دونالد ، ذهب لممارسة الجولف مع لاعب الجولف جاك نيكولاس، المقلب بالدب الذهبى، تايجر وودز ، الذى صنف كأغنى الرياضيين فى 2005 ، فى فلوريدا والتى تشهد حالة من الاعتدال فى الطقس. 

ترامب
ترامب

نشر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، صورته برفقة اللاعب الجولف جاك نيكولاس، المقلب بالدب الذهبى، تايجر وودز لاعب الجولف، الأغنى فى العالم، حيث يمارسون اللعبة فى أحد ملاعب الجولف الذى يمتلكها ترامب فى فلوريدا والمطلة على خليج المكسيك. 

الرئيس الامريكى دونالد ترامب يلعب الجولف
الرئيس الامريكى دونالد ترامب يلعب الجولف

ويلقب جاك ويليام نيكولاس، بالدب الذهبى، وهو أكثر لاعب جولف حقق إنجازات فى التاريخ ، حيث فاز بـ 18 بطولة كبرى، وحقق المركز الثانى فى 19 بطولة وفاز بالثالث فى 9 بطولات، أما  تايجر وودز هو من أنجح الرياضيين فى لعبة الجولف وصنف كأغنى الرياضيين بالعالم فى 2005.

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. ترامب يلعب الجولف مع الدب الذهبى والأغنى فى العالم.. اعرف الحكاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق