اخبار مصر - حزب المصرى: معرض الكتاب 2019 خطوة على الطريق الصحيح.. ومشاركة المصريين رائعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - أعلنت أمانة الثقافة والفنون بحزب المصرى الذى يترأسه اللواء سيد الجابرى، عن سعادتها بالنسخة الحالية لمعرض القاهره الدولي للكتاب والتي تقام بأرض المعارض.

وأعلن الدكتور خالد عبدالمنعم أمين الثقافة والفنون فى بيان له، منذ قيل، أن ما رأيناه من جهد كبير فى تنظيم وإخراج هذه النسخة بشكل يليق بالثقافة والتراث المصرى وأهميته التاريخية هو عودة للطريق الصحيح للم الأسرة العربية من أرض الكنانة مصر بطريقة عصرية تناسب متطلبات هذه المرحلة.

وأكد "عبدالمنعم" أن المعرض هذا العام كان له العديد من الأفكار الجديدة والندوات الثقافية من مختلف الدول والأفكار، وكانت هناك فرصة حقيقية للقاء النخب والمثقفين بالجمهور بشكل منظم وحضارى، وأثنى البيان على التواجد والمشاركة الكبيرة جدا من المصريين والإقبال على زيارة المعرض رغم تغيير المكان  عن الدورات السابقة، و لكن الحضور كان أكثر من رائع وذلك أكبر دليل على أن الشعب المصرى محب ومهتم بالقراءة والثقافة والحضارة، وتمنى حزب المصرى أن تكون هذه بداية للكثير من الخطوات التي نحتاجها لعودة الثقافة المصريه للريادة من جديد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق