اخبار مصر - "دى مش كورة.. دى مزيكا".. أفراح أهلاوية بعد الخماسية على السوشيال ميديا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - سيطرت فرحة جمهور المارد الأحمر، على قائمة الأكثر تداولا لموقع ، عقب فوز الأهلى على سيبما التنزانى بخمسة أهداف نظيفة فى دورى أبطال إفريقيا، حيث أحرز كل من عمرو السولية وعلى معلول وجونيور أجاى وكريم نيدفيد "هدفين" فى المواجهة التى اقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية. 

 

احتفل جماهير النادى الأهلى عبر التغريدات، على موقع تويتر، من خلال الهاشتاجات التى تصدرت الأكثر تداولا، قالت سمسة: "خمسة خمسة هنا وهناك واللى يعادينا واك واك"، وغردت بسنت: "دى مش كورة .. دى مزيكا"، وقال جمعة:" من تالته شمال.. بتهز جبال.. ودايما بنشجع الأبطال جمهور كبير.. جمهور عظيم.. أديله عمري وبرضه قليل".

 

تغريدات جماهير الأهلى على تويتر (1)
 
تغريدات جماهير الأهلى على تويتر (2)
 

وغرد ميدو قائلاً: "وبعدين في الأهلى اللى قالب على بقي ده"، وقال محمد: "مبروك أداء ممتاز وربنا يحمينا من العين الأهلى تفوق على نفسه بالتحديد فى الشوط الأول ومنهم معلول من أهم صفقات اللى جات الأهلي ..حسين الشحات  طلع من الضغوطات، السوليه لما بيفوق بيطلع أحسن ماعنده ونيدفيد باشا طبعا"، وغرد أحمد: "الأهلى يمرض ولا يموت وعندما يمرض يرجعه بسرعة شديدة الحمد لله على نعمة الأهلى".

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "دى مش كورة.. دى مزيكا".. أفراح أهلاوية بعد الخماسية على السوشيال ميديا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق