اخبار مصر - النائب أحمد الجزار: ندعم مطالب المعلمين بجعل المكافأة والأساسى على مرتب 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - قال النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، إن هناك شبه اجماع بين النواب بضرورة مساندة مطالب المدرسين المشروعة والعادلة فيما يخص جعل المكافأة والأساسى على مرتب 2019، مضيفا أن البرلمان سيواصل الضغط على وزارة المالية والتخطيط والتعليم من أجل تنفيذ مطالب المدرسين.

 

وأوضح الجزار، فى بيان له، أن أغلب النواب قدموا طلبات إحاطة وبيانات عاجلة من أجل هذا الأمر، وهو ما يؤكد أن هناك إصرارا من جميع النواب على انتزاع حقوق المدرسين والتى تصب فى الأساس فى صالح العملية التعليمية.

 

وأكد الجزار أن البرلمان سيقوم باستدعاء وزراء المالية والتعليم والتخطيط من أجل تعديل المرتبات والمكافأت وجعلها على أساسى 2019 وليس 2014، مشيرا إلى أن هناك تصميما من كل النواب على تحقيق العدالة داخل وزارة التربية والتعليم.

 

وأشار إلى أن خصم الضرائب يتم احتسابها للمعلمين على أساسى العام الحالى 2019، فى حين يستمر صرف البدلات والأجور المتغيرة للسادة المعلمين على أساسى مرتب عام 2014 وهو ما يعد مخالفة صريحة لنصوص القانون رقم 155، وهو مخالف صريحة للقانون لم تقع على أى وزارة من قبل.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق