اخبار مصر - النائبة سامية رفلة مهاجمة "رايتس ووتش": منظمة مغرضة ولديها أجندات خبيثة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر - أكدت النائبة سامية رفله، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وعضو مستقل بالبرلمان، إن التقارير المشبوهة التى تصدرها منظمة هيومان رايتس ووتش ضد مصر تتزامن مع التقدم الاقتصادى الذى تشهده القاهرة الآن.

وقالت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مصر تتقدم اقتصاديا، وشأنها شأن العديد من الدول كلما تشهد تقدما تظهر أعداء لا يريدون أن مصر تكمل مسيرتها، وبالتالى تظهر تقارير منظمات مثل هيومن رايتس ووتش التحريضية، وهى منظمة ممولة ولها أجندات أجنبية.

وأوضحت النائبة سامية رفله، أن هذه المنظمة لا تساعد مصر على محاربة الإرهاب، بل هى تدافع عن الإرهابيين، ورغم أن التفتيش على السجون أكد زيف كل الادعاءات التى تشير إلى أن هناك تعذيب، إلا أن هذه المنظمة المشبوهة لا زالت تواصل تلك المزاعم.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائبة سامية رفلة مهاجمة "رايتس ووتش": منظمة مغرضة ولديها أجندات خبيثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق