اخبار مصر - صور.. جمارك الطرود البريدية تضبط مواد مخدرة داخل طردين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

اخبار مصر -  

تمكن رجال جمارك الطرود البريدية من ضبط 3 محاولات تهريب لكمية من المواد المخدرة الممنوعة من الماريجونا وزيت الحشيش وعملات أجنبية.

في المحاولة الأولى، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بالورديه الثانية بجمرك فيدكس، تم الإشتباه فى محتويات بوليصة الشحن رقم 84788602190 بعدد 3طرود بوزن 191.20 لبرة باسم م . م . ع واردة من أمريكا والمشمول طبقا للمستندات عبارة عن أمتعة شخصية ومكملات غذائية، وبفتح عبوات المكملات الغذائية تبين وجود 8 جرامات من نبات الماريجوانا أخضر المخدر وزجاجه قطره بها 15 مليجرام من زيت الحشيش.

وفى نفس الجمرك ،تم الإشتباه فى مشمول بوليصة الشحن رقم 785073590911 الواردة من أمريكا بوزن 2.40 كيلو بأسم O . A المقيم بالقاهرة وهى طبقا للمستندات عبارة عن ملابس وأمتعة شخصيه، وبالعرض تبين وجود 17600 دولار أمريكى مخبأة داخل كيس مخده.

وفى محاَولة أخرى، تم الاشتباه فى مشمول بوليصة الشحن رقم رقم 4999272764 بوزن 3 كيلو القادمة من فرنسا باسم أ . ح وهو طبقا للمستندات المقدمة عبارة عن أمتعة شخصية.

وبالعرض تبين أن من ضم المحتويات سماعه صوتيه بفتحها تبين أن بداخلها فوطه ملفوف فيها 2 كيس يحتويان على ورقتين بيضاء اللون بداخلهما 88 جراما من مخدر الحشيش.

IMG_8365
 

 

IMG_8366
 

 

unnamed
 

 

قرر هلال توفيق رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 3 محاضر ضبط وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المسئولة لأعمال شئونها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 3/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. جمارك الطرود البريدية تضبط مواد مخدرة داخل طردين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق