اخبار مصر - قيادى بحزب التجمع: ملف انتهاكات حقوق الإنسان فى تركيا يتزايد خاصة ضد النساء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - أكد الباحث الحقوقى هيثم شرابى، القيادى بحزب التجمع، أن إقدام السلطات التركية على حبس سيدة ورضيعها "جريمة حقوقية نكراء"، خاصة أن كل الاتفاقيات الدولية الخاصة بالنساء اهتمت بضمان وتوفير ظروف إنسانية للسيدات الحوامل أو التى ترعى طفل حديث الولادة أو رضيع وذلك بسبب أن الطفل لا ذنب له.

وقال هيثم شرابى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ملف انتهاكات حقوق الإنسان فى تركيا يتزايد خاصة ضد النساء بشكل خاص وذلك فى ظل وجود مبررات واتهامات ملفقة.

وبشأن صمت منظمات حقوقية دولية على تلك الجرائم التركية، وعلى رأسها هيومان رايتس ووتش، قال هيثم شرابى، أن تركيا لها علاقات مع هيومان رايتس وأمنستى "منظمة العفو الدولية " حيث تتواصل وتستضيف العديد من العناصر التى تعتبر مصادر لهذه المنظمات، كما أن أردوغان يطرح نفسه فى خدمة حلف الناتو عن طريق تأجير الأراضى التركية للقواعد الأمريكية.

وكانت عدة صحف تركية معارضة، أكدت اصطحاب قوات الأمن التركية فى إسطنبول سيدة حامل إلى مستشفى مكبلة الأيدى بالأصفاد لتضع مولودها وفرضت حظرًا على تداول أى معلومات حول الأم أو المولود الحديث وأعادت الأم مع رضيعها مرة أخرى إلى السجن بعد مرور خمسة أيام على الوضع.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قيادى بحزب التجمع: ملف انتهاكات حقوق الإنسان فى تركيا يتزايد خاصة ضد النساء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق