اخبار مصر - موجز 10 مساء.. التعليم: توزيع "التابلت" على الطلاب بداية التيرم الثانى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: شارك الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، فى الاجتماع العاشر للمجلس التربوى لمشروع تحدى القراءة العربى، وتحدث عن توزيع "التابلت" على الطلاب فى مطلع الفصل الدراسى الثانى.

 

وزير التعليم: توزيع أجهزة "التابلت" على الطلاب بداية التيرم الثانى

شارك الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، فى الاجتماع العاشر للمجلس التربوى لمشروع تحدى القراءة العربى، وتحدث عن توزيع "التابلت" على الطلاب فى مطلع الفصل الدراسى الثانى.

 

فيديو.. نيدفيد يسجل الهدف الخامس للأهلى أمام سيمبا فى الدقيقة 40

أحرز كريم نيدفيد هدف الأهلى الخامس والثانى له بشباك ضيفه سيمبا التنزانى فى الدقيقة 40 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب، فى إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

اليوم السابع: القوات المسلحة والشرطة يقضون على خلية إرهابية بالصحراء الغربية

ينشر اليوم السابع فى عدد الغد من الجريدة المطبوعة مجموعة من التغطيات الهامة على رأسها إعلان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة نجحت بالتعاون مع الشرطة المدنية فى القضاء على خلية إرهابية بالظهير الصحراوى غرب البلاد تحت عنوان "رجال القوات المسلحة والشرطة يقضون على خلية إرهابية بالصحراء الغربية.. المتحدث العسكرى: قتل 8 إرهابيين شديدى الخطورة وضبط آخرين وتدمير 3 عربات دفع رباعى بالظهير الصحراوى غرب البلاد"

 

صور.. لحظة انتشال كبسولة محملة بـ20 طن بوتاجاز من ترعة الفاروقية بسوهاج

بعد مرور ثمانية أيام كاملة تمكنت الأجهزة المعنية بالرى ومحافظة سوهاج من انتشال سيارة كبسولة محملة بــ20 طن بوتاجاز كانت قد سقطت داخل ترعة الفاروقية بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى المحافظة يوم السبت الماضى 26 يناير 2019، مما نتج عنه إصابة سائق السيارة.

 

للمرة الخامسة.. ترشيح الرئيس الجزائرى بوتفليقة للانتخابات الرئاسية

أعلن قادة أحزاب الرئاسى فى الجزائر اليوم السبت، عن ترشيحهم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر عقدها فى 18 أبريل المقبل.

 

غادة والى: 3 ملايين و677 ألف جنيه مبيعات "ديارنا" حتى الأول من فبراير

أكدت غادة والى، وزيرة الاجتماعى، أن معرض ديارنا 2019 يحظى بإقبال كبير من الزوار وحقق إجمالى مبيعات بلغت نحو 3677000 جنيه، منذ افتتاحه يوم 21 يناير وحتى يوم 1 فبراير الحالى.

 

 

شكرى يتوجّه غداً إلى بروكسل لحضور الاجتماع الوزارى العربى الأوروبى

 يتوجه سامح شكرى وزير الخارجية، غداً الأحد، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل لحضور الاجتماع الوزارى العربى الأوروبى المُقرر عقده يوم الاثنين المقبل.

 

نواب "دعم مصر" وبعض المستقلين يعلنون التقدم غدا بطلب تعديل عدد من مواد الدستور

أعلن المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر"، التقدم بعدد من التعديلات الدستورية غدا الأحد، للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بعد التوقيع عليها من جانب عدد كبير من أعضاء البرلمان على التعديلات.

 

شكرى يؤكد لغسان سلامة تمسك مصر بحل الأزمة الليبية وفقا للاتفاق السياسى

التقى سامح شكرى وزير الخارجية، اليوم السبت، غسان سلامة المُمثل الخاص لأمين عام الأمم المتحدة فى ليبيا، وذلك أثناء زيارته الحالية إلى القاهرة للتباحث بشأن آخر المُستجدات على الساحة الليبية، وتبادل الرؤى حول سُبل الدفع بالعملية السياسية، فضلاً عن جهود مكافحة الإرهاب لاستعادة الأمن والاستقرار فى البلاد.

 

 

ائتلاف دعم مصر وأعضاء بمجلس النواب يناقشون تقديم طلب لتعديل الدستور

يناقش ائتلاف دعم مصر وعدد من أعضاء مجلس النواب تقديم طلب إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتعديل بعض مواد الدستور.

 

صور.. مواطن يكتب المصحف الشريف بخط يده فى المحلة.. محمد العنترى: بدأت فى كتابة القرآن الكريم منذ 7 أشهر وأدعو الله أن يطيل عمرى للانتهاء من كتابته.. ويؤكد: كتبت آيات قرآنية وأحاديث بالمساجد بدون مقابل

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قيام موظف بشركة غزل المحلة بالمعاش بكتابة المصحف الشريف بخط يده داخل منزله، حيث بدأ محمد أمين العنترى فى كتابة المصحف الشريف، منذ شهر يونيو الماضى بعدما تفرغ له وكرس كل وقته فى سبيل كتابة آيات القرآن بخط يده ليكون إرثا لأولاده وأحفاده بعد ذلك.

 

  

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق