اخبار مصر - 3 أسباب تمنع مد أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - كشف الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، الجهة المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، فى دورته الخمسين، عن 3 أسباب تمنع مد أيام معرض الكتاب، ردًا على الشائعات التى يتداولها البعض على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وقال الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ليس صحيحا ما يتم تداوله بشأن مد أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب، المقام فى مركز مصر للمعارض الدولية.

 

وأوضح هيثم الحاج على، أن هناك 3 أسباب تمنع مد أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب، الأول، وهو التكلفة، والتى لم يتم التخطيط لها قبل انطلاق المعرض، أما الثانى، وهو أن مد أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب، يعنى غياب الأنشطة الثقافية والفنية، وبالتالى فإن عامل الجذب سوف يختفى، خاصة لمن يحرصون على حضور هذه الأنشطة.

 

أما السبب الثالث، فأوضح هيثم الحاج على، أنه يتمثل فى عامل مهم، ألا وهو ارتباط مركز مصر للمعارض الدولية، بمعرض آخر، سوف يتم افتتاحه فى الحادى عشر من فبراير الجارى، ما يعنى أن مركز مصر للمعارض الدولية، سيكون بحاجة للاستعداد للمعرض الجديد، وما يعنى صعوبة مد أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق