اخبار مصر - غادة والى: 3 ملايين و677 ألف جنيه مبيعات "ديارنا" حتى الأول من فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - أكدت غادة والى، وزيرة الاجتماعى، أن معرض ديارنا 2019 يحظى بإقبال كبير من الزوار وحقق إجمالى مبيعات بلغت نحو 3677000 جنيه، منذ افتتاحه يوم 21 يناير وحتى يوم 1 فبراير الحالى.

 

وأضافت غادة والى، فى تصريحات صحفية، اليوم، أن أكثر المنتجات التى تلقى إقبالا من الجمهور بالمعرض هى المفروشات بجميع أنواعها والإكسسوار والمأكولات مثل المخبوزات والفطير والعسل والكعك .

 

جدير بالذكر أن غادة والى افتتحت المعرض يوم 22 يناير برفقة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، كما زار المعرض خلال هذه الفترة عدد من كبار الشخصيات الدولية، منهم راندا برى حرم رئيس مجلس النواب اللبنانى، وحرم سفير بالقاهرة، وسفير دولة بيرو وحرمه، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المحلية منهم الدكتور على مصيلحى وزير التموين، والدكتور هشام فرحات وزير النقل.

 

ويشارك فى المعرض خلال هذه الدورة حوالى 500 عارض على مساحة 5 آلاف متر مربع بمبنى جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور يوميا من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق