اخبار مصر - محافظ الدقهلية يكرم 25 أسرة من شهداء الشرطة فى جزيرة الورد بالمنصورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، الاحتفالية التى أقامها نادى جزيرة الورد، لتكريم أسر شهداء الشرطة من أبناء الدقهلية.

وقدم محافظ الدقهلية التحية لكل شهيد ضحى بحياته من أجل أن نعيش فى استقرار وننعم بالأمن، كما قدم التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى وضع روحه على كفه لإنقاذ الوطن من غياهب الظلام الذى اصروا اعداء الحياة أن يقودوا الوطن إليها كما قدم شاروبيم التحية للقوات المسلحة المصرية التى لعبت ولازالت دورا وطنيا لحماية أمن وسلامة الوطن وتقدم كل يوم تضحياتها من اجل المصريين وتصون تراب الوطن الذى علم الدنيا الحضارة، شهد الاحتفالية اللواء علاء الغرباوى نائبا عن اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية وطارق عبد الهادى رئيس نادى جزيرة الورد وأعضاء مجلس إدارة النادى. وتم تكريم 25 أسرة من أبناء الشهداء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الدقهلية يكرم 25 أسرة من شهداء الشرطة فى جزيرة الورد بالمنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق