اخبار مصر - حسين الجسمى لشيخ الأزهر: أهلاً بفضيلة الإمام الأكبر فى دار زايد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

اخبار مصر - رحب الفنان حسين الجسمى، بزيارة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، إلى دولة العربية المتحدة، لحضور المؤتمر العالمى للأخوة فى الإنسانية.

وقال حسين الجسمى: "مرحباً بضيوف الخير والتسامح والأخوة في دار زايد.. أهلاً بكم بأبوظبي فى فعاليات المؤتمر العالمى للأخوة الإنسانية، أهلاً بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وكل القيادات الدينية والفكرية في العالم ".


حسين الجسمى

ويزور بابا الكنيسة الكاثوليكية، الإمارات العربية المتحدة، فى الفترة من 2 إلى 5 فبراير الجارى، بالتزامن مع زيارة شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب للإمارات.

ويذكر أن البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، كان عبر عن سعادته لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة التى سيقوم بها غدا فى الثالث من فبراير المقبل، وقال إن هذه الزيارة تمثل صفحة جديدة من تاريخ العلاقات بين الأديان والتأكيد على الأخوة الإنسانية".

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 2/2/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حسين الجسمى لشيخ الأزهر: أهلاً بفضيلة الإمام الأكبر فى دار زايد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق